سمو أمير منطقة الباحة يرعى حفل يوم البر السنوي ويشهد توقيع عدد من الاتفاقيات

 

محمد حلسان – صبا آل مانع

رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم, انطلاق فعاليات يوم البر السنوي لجمعية البر الخيرية بالباحة، وذلك بمقر الإمارة.

واستمع سموه إلى شرح من رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور عبدالله أبو ملحة عن الخطط التنموية للجمعية وتسليمه تقريرًا بالمنجزات، وسير العمل بالجمعية فيما يتعلق بالبرامج والأنشطة والمشاريع الاستثمارية.

بعد ذلك شهد سموه توقيع مبادرة “الشجرة المباركة” بين الجمعية ومزرعة الزيتونة، التي تهدف إلى تنمية المستفيدين، وتوجيههم إلى ممارسة الحرف اليدوية وتوفير الفرص المناسبة لزيادة الدخل المادي لهم، وذلك بتوفير شتلات شجرة الزيتون مجانًا لجميع المسجلين في المبادرة، وكذلك توقيع مبادرة “ساهم في علاجي” بين الجمعية ومركز ميارا الطبي، التي تهدف إلى تقديم الرعاية الصحية والعلاجية لمستفيدي الجمعية بخصم يبدأ بــ 30 % لجميع الخدمات الطبية.

وأشاد سمو أمير الباحة بمستهدفات الجمعية التي لها الدور الاجتماعي البارز في تنمية مكونات الأسرة جميعها، وتبني العمل التنموي، وتحقيق التكافل الاجتماعي عبر المنظومة المتكاملة من الخدمات والبرامج النوعية التي تقدمها الجمعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى