قنصل عام فرنسا بجدة يلتقي بالرياضيين البارالمبيين السعوديين المشاركين في باريس 2024

 

عبدالله الينبعاوي _جدة

استقبل سعادة القنصل العام لفرنسا بجدة السيد محمد نهاض الرياضيين البارالمبيين في محافظة جدة، الذين سيمثلون المملكة في دورة الألعاب الأولمبية البارالمبية القادمة في باريس وذالك بدار فرنسا بجدة . وسوف يشاركون هؤلاء الرياضيون، في ألعاب القوى، وسوف يخوضون غمار المنافسات في باريس 2024 ويستعدون لإظهار مواهبهم وتمثيل المملكة العربية السعودية خير تمثيل وبفخر على الساحة الدولية.

وحضر اللقاء الرياضيون وهم: حسن ناصر دوشي في مسابقة الوثب الطويل، والعداء علي يوسف النخلي في سباقات الجرى،و عبد الرحمن سعود القرشي بطل سباقات الكراسي المتحركة.

وحضر اللقاء نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية الأستاذ فهد القباع، إلى جانب مدير المسابقات البارالمبية، السيد سلطان العنزي، اللذين أكدا شكرهما للسمو رئيس اللجنة الأولمبية البارالمبية السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل ونائبه الأمير فهد بن جلوي على دعمهما للرياضيين السعوديين وأبرزا أهمية مساندتهم في كل مرحلة من مسارهم الرياضي.

ورحب سعادة القنصل العام لـ فرنسا السيد : محمد نهاض بالرياضيين الأولمبيين حيث قال انه سعيد بتشريفكم لنا هنا في دار فرنسا وان هدف هذا اللقاء هو تقديم الدعم والتشجيع لكم ولكافّة للرياضيين السعوديين المشاركين في أولمبياد باريس 2024 وقال سعادة القنصل: عن فخره وإعجابه بعزيمة وتفاني الرياضيين.

هؤلاء الرياضيون مثال ملهم للتصميم والإصرار. مسارهم نحو الألعاب البارالمبية يظهر قدرتهم على التغلب على الصعاب وتحقيق الأحلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى