مركز حي اليمانية والبلد في ضيافة أكاديمية الفيروز للخيل بالطائف

د.منصور الغامدي :الطائف

استقبلت أكاديمية الفيروز للخيل العربية الأصيلة مساء اليوم عدد من أعضاء مركز حي اليمانية والبلد والأحياء المجاورة بالطائف يتقدمهم الأستاذ فهد عالي السفياني رئيس مجلس إدارة المركز والأستاذ عدنان حدايدي مدير المركز وكان في استقبالهم الأستاذ محفوظ الخماش والمهندس فيصل الخماش .

حيث رحب الأستاذ محفوظ بأعضاء المركز والتجول بهم في أرجاء الأكاديمية ومشاهدة الخيول العربية الأصيلة والصقور والغزلان وميدان التدريب الخاص بالرجال والميدان الخاص بالنساء بعد ذلك شاهد الجميع استعراض الخيول والتوجه إلى مكان الضيافة .

حيث بدأ الحوار الإعلامي د منصور الغامدي مع الأستاذ فهد عالي عن مايقدمه مركز حي اليمانية والبلد والأحياء المجاورة .

حيث تطرق السفياني في بداية حديثه بالشكر لأكاديمية الفيروز على حسن الضيافة والاستقبال وبيّن بأن المركز أحد المراكز التابعة لجمعية مراكز الأحياء ويقدم البرامج المجمتعية والخدمات الأخرى على مستوى الأحياء التابعة للمركز .

كما تطرق الأستاذ عدنان حدايدي مدير المركز عن تفعيل البرامج والمشاركة في المناسبات الوطنية والمجتمعية وحظي المركز على تميز في برامجه التي برزت وبحضور مميز من مشاركين وجمهور نال على استحسان الجميع وأيضا تم إنشاء قسم خاص لإصلاح ذات البين بوجود كادر رجالي ونسائي والذي كان له إيجابيات في حل المشاكل على مستوى الأحياء التابعة للمركز وأيضًا توقيع عدة شراكات مع دوائر حكومية وخاصة كان للمركز حضور مميز في الفعاليات .

بعد ذلك تم توقيع عقد شراكة مجتمعية بين أكاديمية الفيروز والمركز .
وشهد اللقاء مداخلة جميلة من د.عبدالله الغامدي و د.سلمان الفيفي والأستاذ محمد العدواني والأستاذ فهد الشنبري رئيس لجنة الإصلاح والإرشاد الأسري بالمركز

وفي ختام اللقاء تم تقديم درع تذكاري من الأكاديمية للمركز وأخذ صور تذكارية للجميع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى