أمير منطقة الباحة يدشن مبادرة مجتمعي أولاً لتعزيز الخدمات الطبية في محافظة غامد الزناد

 

محمد حلسان – صبا آل مانع

دشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، أمير منطقة الباحة، مبادرة “مجتمعي أولاً”، التي تهدف إلى تعزيز الخدمات الطبية في محافظة غامد الزناد ومراكزها والمحافظات المجاورة .

 

جاء ذلك خلال لقاء سموه في بهو الإمارة اليوم ، محافظ غامد الزناد صقر بن عبدالعزيز بن رقوش ، ومدير عام فرع وزارة الصحة بمنطقة الباحة الدكتور عبدالدايم بن محمد العنزي ، والرئيس التنفيذي لتجمع الباحة الصحي الدكتور مشبب بن سعيد الأسمري.

واستمع سمو أمير الباحة لشرح عن المبادرة وأهدافها التي تهتم بتحسين الرعاية الصحية عبر تفعيل العمل التطوعي لأطباء متخصصين واستشاريين من مختلف التخصصات الطبية بالتعاون مع أربع جمعيات خيرية في المنطقة ، حيث سيساهم الأطباء المشاركون في تقديم خدمات طبية واستشارية على مدار العام، ويلتزم كل طبيب بتقديم ما لا يقل عن 100 ساعة عمل تطوعية .

 

وأكد سمو أمير منطقة الباحة أن هذه المبادرة تعكس حرص القيادة على دعم القطاعات الصحية وتوفير الرعاية المتكاملة للمواطنين في مختلف المحافظات، معربًا عن شكره وتقديره لجميع الأطباء المتطوعين والجمعيات المشاركة في هذه الجهود المباركة.

 

يذكر أن المبادرة تأتي في إطار تعزيز التعاون بين القطاع الحكومي والمجتمعي لتحقيق رؤية المملكة 2030 في تطوير القطاع الصحي وتحسين جودة الحياة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى