الأحد .. مسرح أمانة الباحة يحتضن مسرحية بعنوان “للنساء فقط”

يحتضن المسرح الداخلي في مبنى أمانة الباحة ضمن برنامج “ليالي الباحة المسرحية “يوم الأحد المقبل العرض المسرحي الأول لمسرحية “للنساء فقط” من بطولة الفنان محمد الزهراني وريم الغامدي وبندر الحارثي وعبدالله الغامدي وبسمة صلاح ووائل الزهراني وإخراج سلطان عبدالرحمن.

المسرحية تنظمها أمانة الباحة بالشراكة مع جمعية الثقافة والفنون ومؤسسة كنترول ايفنت وشركة الضباب الباحة سكاي في إطار استقطاب نجوم المسرح من خارج المنطقة وبمشاركة فنانين من أبناء وبنات الباحة .

وأوضح الفنان محمد الزهراني أن أحداث المسرحية تدور حول التأثيرات السلبية لمواقع التواصل الاجتماعي على النسيج الإجتماعي والأسرة ومن يلهثون خلف الشهرة والمال على حساب القيم والمبادىء والعائلة، لذلك حاولنا لفت الانتباه إلى المسرحية عبر عنوانها “للنساء فقط” فهي متاحة للجميع رجالاً ونساءً واطفالاً ونهدف من العنوان جدب الجمهور وجعله يطرح التساؤلات حول سبب اختيار هذا العنوان.

وأضاف الزهراني أن المسرحية ستقدم 4 عروض في عدد من المحافظات ضمن برنامج صيف الباحة 2024 وتحمل فصولها مضامين قوية وجرئية سيتم طرحها لاول مرة ،وتكشف الوجه الحقيقي للمراة المنساقة خلف الشهرة والمال على حساب الاسرة والمجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى