السواط يطلق ليالي الباحة المسرحية وللنساء فقط حضور كامل العدد

 

محمد حلسان – الباحه

أطلق أمين منطقة الباحة الدكتور علي السواط مساء الأحد برنامج “ليالي الباحة المسرحية” الذي تنظمه أمانة الباحة بالشراكة مع جمعية الثقافة والفنون وشركة الضباب الباحة سكاي وعدد من الرعاة والداعمين. ويقام ضمن فعاليات صيّف في الباحة تراها أروق.

وشهد مسرح أمانة منطقة الباحة العرض المسرحي الأول لمسرحية “للنساء فقط” بحضور جماهيري كامل العدد

وأوضح أمين منطقة الباحة الدكتورعلي بن محمد السواط في المؤتمر الصحفي أن برنامج “ليالي الباحة المسرحية” يقام ضمن فعاليات صيف الباحة 2024، مبيناً أن فعاليات هذا الموسم جاءت لتلبي كافة الرغبات والأذواق الترفيهية والتراثية والسياحية ولم تغفل الجانب الفني و الثقافي والمسرحي.مشيراً بأن برنامج “ليالي الباحة المسرحية” يسهم في تفعيل الحركة المسرحية وتطويرها واكتشاف المواهب ودعم وتشجيع التجارب المسرحية المحلية المتميزة ويشارك فيها ممثلين من أبناء وبنات الباحة إلى جانب أبرز الفنانين من وطننا الغالي.

ونوّه السواط أن هذا البرنامج سيقدم مسرحيتن الاولى بعنوان “للنساء فقط” ومسرحية “لحمة وطن” في 7 عروض ستنفذ في المحافظات المستهدفة بصيف الباحة لهذا العام .

وقدّم السواط شكره لسمو أمير الباحة على متابعته الدائمة لفعاليات الصيف مؤكداً بأن التقويم الصيفي يسير وفق ما خُطط له بمشاركة كافة الجهات الأمنية والخدمية.

وجرى بعد انتهاء العرض المسرحي سحب علني على 3 أجهزة جوال أمام الحضور بهدف التشجيع والتشويق والتسويق للفعاليات وتستمر الجوائز الهدايا القيمة حتى ختام البرنامج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى