جينيسيس تتعاون مع شركة دبليو موتورز لإطلاق إصدارات معدلة خاصة للشرق الأوسط

د. وسيلة محمود الحلبي

يسرّ جينيسيس الشرق الأوسط وأفريقيا أن تعلن عن إبرام شراكة استراتيجية جديدة مع شركة دبليو موتورز، وهي المزوّد الأوّل لحلول التنقل المتكاملة في الشرق الأوسط، لتّتخذ بالتالي خطوة بارزة في مجال صناعة السيارات وتجربة العملاء على حدّ سواء. تمّ توقيع الاتفاقية في 31 يوليو في صالة عرض جينيسيس الواقعة في شارع الشيخ زايد، من قِبل عمر الزبيدي، الرئيس التنفيذي لشركة جينيسيس، ورالف دبّاس، مؤسّس شركة دابليو موتورز ورئيسها التنفيذي، بحضور ممثّلين عن الشركتين. تتمحور هذه الاتفاقية حول تنفيذ المشاريع الخاصة وتوفير التنوّع على صعيد قطع ما بعد البيع، فضلاً عن تقديم خدمات التصميم والهندسة والصناعة على المستوى المحلي، فضلاً عن تحسين المنتجات والخدمات المقدّمة للعملاء عبر طرح سيارات محدودة الإصدار وتوفير باقة أوسع من الخيارات.

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال عمر الزبيدي، الرئيس التنفيذي لشركة جينيسيس الشرق الأوسط وأفريقيا: “نعتبر شراكتنا مع دبليو موتورز بمثابة استكمالٍ لرسالتنا المتمثلة في تقديم حلول مبتكرة تلبّي متطلبات عملاء جينيسيس واحتياجاتهم. فمن خلال هذا التعاون، نقوم بتنويع خياراتنا المُتاحة على صعيد قطع ما بعد البيع وخدمات التصميم والهندسة والصناعة على المستوى المحلي، كما ندعم الصناعة المحلية والمهارة الحرفيّة مع الحرص على مراعاة احتياجات عملائنا ورغباتهم ومواكبة أسلوب حياتهم.”
تأسّست شركة دبليو موتورز عام 2012، وتُعتبر الشركة الأولى المصنّعة للسيارات الرياضية الفاخرة وعالية الأداء في الشرق الأوسط. تتّخذ الشركة من دبي مقراً لها، وتشمل عملياتها تصميم السيارات والبحث والتطوير والتكنولوجيا والهندسة، فضلاً عن الخدمات الاستشارية والتصنيع، وتنضوي جميعها تحت قسم المشاريع الخاصة لديها. وبالتالي، أصبحت الشركة عنواناً للابتكار فشهدت أعمالها النموّ والتطوّر لتقدّم مجموعة واسعة من الحلول للشركات التي تعمل في مختلف القطاعات، وتوفّر خدماتٍ للشركات العالمية المصنّعة للسيارات. تملك الشركة محفظة واسعة من المشاريع البارزة نذكر منها تطوير سيارتَي لايكن هايبرسبورت وفينير سوبرسبورت، فضلاً عن سيارة غياث لشرطة دبي التي تشكّل واحدة من أكثر مركبات الشرطة تطوراً في العالم. وقد حقّقت الشركة النجاح تلو الآخر على مرّ السنين منذ تأسيسها لترسّخ لنفسها إرثاً عريقاً. كما تتمتّع دبليو موتورز بمنشأة حديثة وفائقة التطوّر، وتضمّ مجموعة واسعة من الخبراء المحليّين والعالميين الرائدين في هذا المجال، وتلتزم التزاماً تاماً بتطوير قطاع السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها.

ومن جهته، علّق رالف دباس، مؤسس شركة دبليو موتورز ورئيسها التنفيذي، قائلاً: “يسرّنا أن نتعاون مع شركة جينيسيس لتنفيذ هذه المشاريع الخاصة، فلا شكّ أنّ جينيسيس تجسّد أعلى درجات الابتكار والجودة، وتشتهر بالتجارب الفاخرة والاستثنائية التي تقدّمها لعملائها حول العالم. ومن هذا المنطلق، ستتيح لنا هذه الاتفاقية الاستفادة من خبرتنا في تصميم السيارات الفاخرة وعالية الأداء لابتكار سيارات فريدة ومحدودة الإصدار تمنح عملاء جينيسيس مستويات غير مسبوقة من التميّز، وتعزّز خيارات التصميم بحسب الطلب التي اعتاد عملاء جينيسيس الحصول عليها.”

والجدير بالذكر أنّ هذه الشراكة تهدف إلى تقديم مجموعة أوسع من الاكسسوارات وخدمات التصميم بحسب الطلب التي توفّرها شركة دبليو موتورز. في المقابل، ستتيح هذه الاتفاقية لعلامة جينيسيس تنويع محفظة منتجاتها عبر طرح طرازات محدودة الإصدار من سياراتها، لتوفّر للعملاء مجموعة أكبر من الخيارات والحلول المخصصة بحسب الطلب. ومن المقرّر إطلاق المشاريع الخاصة وخيارات التصميم بحسب الطلب في إطار هذا التعاون يوم 5 أغسطس، لمنح عملاء جينيسيس فرصة الوصول إلى التحسينات الحصرية المذكورة. وتلقي هذه المبادرة الضوء على تفاني جينيسيس ودبليو موتورز التام لطرح ابتكارات متطوّرة، وضمان الجودة العالية وكسب رضا العملاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى