رئيس جمعية اللاعبين القدامى يثني على المشاركين في كرنفال اعتزال الزاكي

نجاح المقبل-الدمام

ثمن الأستاذ أحمد يوسف النباط رئيس جمعية اللاعبين القدامى بالمنطقة الشرقية ، وقفة الوجيه الدكتور عبدالله بن علي السيهاتي وأبنائه ، مع جمعية اللاعبين القدامى لحفل تكريم الدولي عبدالله الزاكي نجم المنتخب ونادي الخليج والهلال لكرة القدم.
وأكد النباط أن وقفة الدكتور السيهاتي ليست مستغربة ، فقد سبق أن كانت له آياد بيضاء لخدمة الرياضة والرياضيين، وهذه الوقفه تدل على وفائه لبلده والوطن.
جاء ذلك في افتتاح اجتماع لجنة التكريم للزاكي صباح يوم أمس الثلاثاء بمقر جمعية اللاعبين القدامى بالدمام والذي ترأسه النباط وحضره رئيس وأعضاء الجمعية ولجنة التكريم ومدير عام ومنسق الحفل المستشار الإعلامي حسين كاظم والمحتفى به عبدالله الزاكي والمستشار عبدالسلام المهنا والأستاذ خالد الدوسري وأشرف السبع ، وكادر لجنة السكرتارية وغاب فتحي المطرود لظروف عمله.
وتدارس الحضور كافة الجوانب المتعلقة بالترتيبات النهائية للحفل الذي تقرر أن يقام يوم الجمعة 5 جمادى الثاني 1446 الموافق 6 ديسمبر 2024م.
وتقرر في الاجتماع إضافة فقرة خاصة للبرنامج لمشاركة الفنان علي السبع وأحمد الناجم وغيرهم ممن أبدوا رغبتهم في المشاركة ؛ ليكون برنامج كرنفال أمسية الوفاء للزاكي على النحو التالي:
السلام الملكي، كلمة راعي الحفل، كلمة رئيس جمعيه اللاعبين القدامى، كلمة المحتفى به، كلمة مدير عام ومنسق الحفل
فقرة فلكلور ،عرض الفلم الوثاقي للدولي عبدالله الزاكي ، مشاركة الفنانين علي السبع وعبدالمحسن النمر واحمد الناجم
فلكلور شعبي، حفل التكريم وتقديم الهدايا والدروع ،حفل العشاء.
كما تقرر في الاجتماع التنسيق مع إدارة نادي الخليج لوضع ترتيبات الصالة ومكان الحفل ودعوة الشخصيات والرياضيين ورؤساء الأندية.
وفي نهاية الاجتماع تقرر أن يحدد في الاجتماع المقبل والذي سيعقد في نادي الخلبج تحديد أسماء اللجان وما يتعلق من ترتيبات تخص الحفل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى