سفير “كازاخستان”بالرياض يلتقي مدير عام صحيفة “سهم”

لمياء المرشد ـ الرياض

التقى سعادة سفير جمهورية كازاخستان لدى المملكة العربية السعودية السيد ماديار مينيلبيكوف مدير عام صحيفة سهم الاستاذ أحمد عزير في مقر السفارة بالرياض ظهر يوم الخميس 17أكتوبر 2024م .
جاءت الزيارة إثر دعوة مسبقة من قبل السفارة لبحث أفق التعاون الإعلامي المشترك،إضافة إلى إمكانية رعاية “سهم” لعدد من البرامج والفعاليات والمؤتمرات الصحفية النوعية والتي تقيمها السفارة في الرياض.
من جانبه أعرب سعادة السيد “مينيلبيكوف ” عن سعادته بهذا اللقاء وشكر القائمين على صحيفة “سهم ” ممثلة في مجلس الإدارة وإدارة التحرير للجهود المبذولة في سبيل تقديم الدعم الإعلامي فيما سبق .

وأضاف أن اختيار “سهم ” لمثل هذا التعاون جاء نظرًا لما تتمتع به الصحيفة من حضور، ومصداقية، ومكانة مرموقة في الإعلام السعودي والعربي.

من جانبه رحب مدير عام صحيفة “سهم” الاستاذ احمد عزير ، بهذه الدعوة للصحيفة وبالتعاون الإعلامي المشترك مع السفارة، ودعم كل ما من شأنه تعزيز العلاقات الإعلامية بين البلدين الشقيقين.
وفي ختام اللقاء تلقى “عزير” دعوة رسمية من سعادة السفير لحضور حفل الاستقبال بمناسبة اليوم الوطني لجمهورية كازاخستان والذي من المقرر إقامته في قصر الثقافة الدبلوماسي بمدينة الرياض في مستهل شهر نوفمبر 2024م.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى