سمو محافظ حفر الباطن يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة حفر الباطن وبنك البلاد.

حفر الباطن – مريم المقبل

شهد صاحب السمو الأمير عبد الرحمن بن عبد الله بن فيصل محافظ حفر الباطن، في مقر المحافظة اليوم توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة حفر الباطن وبنك البلاد بحضور سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور خالد بن باني الحربي، ووكيل الجامعة الأستاذ الدكتور فرحان بن خشم السويلمي، ونائب الرئيس التنفيذي لبنك البلاد الأستاذ بشار بن يحيى القنيبط.
وقد مثَّل الجامعة في توقيع المذكرة مدير الإدارة المالية بالجامعة الأستاذ عاطف بن ساير العنزي، فيما مثَّل بنك البلاد مدير شبكة الفروع الأستاذ خالد بن عبدالعزيز السليم.
وتهدف المذكرة إلى تقديم خدمات مالية وحلول استثمارية للأطراف ذات العلاقة، والاستفادة من خبرات الجانبين في تقديم الدورات والبرامج التدريبية التي يتطلبها سوق العمل، وتوظيف الخبرات العلمية والمهنية في تطوير برامج تدريبية إلكترونية في العديد من المهارات والمجالات، بالإضافة إلى المساهمة في نشر ثقافة التعلم المستمر والتعلم مدى الحياة بين مختلف الفئات التعليمية.
بهذه المناسبة، ثمن سمو المحافظ الجهود المشتركة التي تقوم بها جامعة حفر الباطن وبنك البلاد لتعزيز البيئة التعليمية وتنمية الكوادر الوطنية في المحافظة، للمساهمة في تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030.
فيما أوضح سعادة رئيس الجامعة أن الجامعة تسعى إلى إقامة علاقة استراتيجية مع بنك البلاد، وتعزيز مجالات التعاون والشراكة بينهما، بما يتماشى مع تطلعاتهما المشتركة في تقديم خدمات مالية وحلول استثمارية مبتكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى