فريق رويال للدراجات النارية في ضيافة أكاديمية الفيروز بالطائف

فريق رويال للدراجات النارية في ضيافة أكاديمية الفيروز بالطائف

في ليلة من ليالي الطائف المأنوس وبأجوائه الخلابة استقبلت أكاديمية الفيروز للخيل العربية الأصيلة فريق رويال قولد وينق للدرجات النارية القادم من محافظة جدة وكان في استقبالهم الأستاذ محفوظ الخماش والمهندس فيصل الخماش والذين قدموا الترحيب بالفريق .

حيث تجول الفريق في أرجاء الأكاديمية واستمعوا إلى شرح مفصل من الفارس عبدالمجيد الخماش عن الخيول والصقور والغزلان والبطولات التي حققها أبناء الأكاديمية على المستوى المحلي والدولي

ثم أنتقل الفريق إلى موقع الحفل الذي أقامته الأكاديمية والذي قدم فقراته الإعلامي د منصور الغامدي بداية مرحباً بالجميع وتطرق إلى ماتملكه الأكاديمية من إمكانياتك في جذب الزوار والاستمتاع بما يشاهدونه في الأكاديمية.

كما قدم قائد فريق رويال قولد وينق الكابتن تركي شبراويشي نبذة عن الفريق بأنه تأسس عام ٢٠٢١ ومقره مدينة جدة ومسجل في الأتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية تحت مظلة وزارة الرياضة وبني الفريق على الأهداف الخيرية والتطوعية الداخلية والدولية وسبق أن شاركنا في أكثر من مدينة من مدن مملكتنا الحبيبة .

وشهد الحفل دخول ثلاثين دراجة نارية من قبل الفريق كما شارك في الحفل فريق كلاسيك نخبة الغربية بإقامة عرض للسيارات الكلاسيكية .

بعد ذلك قدم أبناء الأكاديمية عروض للخيل وعروض لقفز الحواجز والتي نالت على استحسان الجميع .

وفي ختام الحفل تم تكريم المشاركين من قبل الأكاديمية بحضور زوار من داخل وخارج الطائف الذين استمتعوا بما شاهدوه في الأكاديمية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى