كلمات دعوية وتوعوية في عدد من جوامع ومساجد الرياض

فهد السميح/ الرياض

تنظم وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، بالتعاون مع جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بحي العزيزية في مدينة الرياض، مجموعة من الكلمات الدعوية يلقيها الشيخ فهد بن علي العدل في عدداً من الجوامع والمساجد خلال الثلاث أيام الأخيرة من شهر محرم الجاري.

ففي يوم السبت الثامن والعشرين من الشهر تلقى كلمة بعنوان: (العبر من قصة أصحاب السبت) بعد صلاة المغرب في جامع خديجة بغلف، وبعد صلاة العشاء في جامع حمد العمري.

وفي يوم الأحد التاسع والعشرين من الشهر تلقى كلمة بعنوان: (الفوائد من قصة أهل سبأ) بعد صلاة المغرب في جامع الدخيل الشرقي، وبعد صلاة العشاء في مسجد أبوبكر الصديق.

أما في يوم الاثنين الثلاثين من الشهر تلقى كلمة بعنوان: (السهر أضراره وآثاره) بعد صلاة المغرب في مسجد الأبوين، وبعد صلاة العشاء في مسجد عبدالرزاق الدريعان.

ويأتي تنظيم هذه البرامج والأنشطة الدعوية ضمن الجهود التي تقوم بها الوزارة بهدف نشر العلم الشرعي، وتوعية الناس بخطر بعض السلوكيات الخاطئة التي تضرهم وتكون لها آثار سلبية عليهم.

تجدر الإشارة إلى إمكانية مشاهد البث المباشر لهذه المناشط عبر موقع الجمعية التعاونية للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بحي العزيزية بالرياض عبر موقع http://dawazizia.sa

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى