كلمة سعادة رئيس بلدية محافظة القطيف

 

القطيف – فتحيه عبدالله

المهندس صالح بن محمد القرني

بمناسبة اليوم الوطني 94

عام جديد يضاف إلى تاريخ الوطن المجيد، والذكرى تتجدد لتوحيد هذا الوطن الغالي على يد المغفور له -بإذن الله – الملك عبد العزيز – طيب الله ثراه- لنستذكر عظمة الإنجاز الذي تم بفضل الله في لم شمل هذه البلاد تحت رايه التوحيد.

إن الاحتفال باليوم الوطني هو احتفال بالوحدة الوطنية وإبراز ما تحقق للوطن من تطور شامل أمام الأجيال الجديدة، وتعريفهم بمراحل الإنجازات التي وصلت إليها المملكة.

ونحن نعيش ذكرى اليوم الوطني 94، نتذكر كل الملوك الذين حملوا أمانة القيادة وساروا بعزم الرجال الأبطال في بناء الوطن ووحدته، وقد حرصوا على أن يكون هذا الوطن عزيزًا فحققوا في مسيرته بناء حضاريًا اهتم بالمواطن وبتحقيق تطلعاته وآماله في جميع مجالات حياته.

لقد حققت المملكة العربية السعودية سبقاً في كل المجالات واخص منها المجال البلدي حيث وفرت الدولة – أيدها الله – كافة الموارد المالية والبشرية من أجل الارتقاء والتميز في العمل البلدي من خلال المشاريع التنموية التي تهدف الى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن وهذا ما تحقق ولله الحمد والمنة.

ختاماً نسأل الله تعالى أن يحفظ بلادنا آمنة مستقرة وأن تعود علينا هذه المناسبة أعوامًا عديدة في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزير وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزير حفظهم الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى