ماجد الكدواني يكشف أسرار حياته الشخصية في حوار صريح مع عمرو أديب

في حوار صريح حول حياته الشخصية، كشف النجم ماجد الكدواني العديد من الأسرار المثيرة أثناء استضافته في برنامج “Big Time Podcast” مع الإعلامي الشهير عمرو أديب. تحدث الكدواني بصراحة عن علاقته بوالده، وقصص حبه الغريبة، وتأثير أدواره السينمائية على نفسيته. بدأ ماجد الكدواني حديثه عن علاقته الوثيقة بوالده الراحل، والذي ربّاه بأسلوب حازم لكن دون قسوة. أشاد الكدواني بأن والده غرس فيه قيم الالتزام والأمانة والصفات الطيبة منذ الصغر، رغم أنه ضربه مرة واحدة فقط طوال حياته بسبب كذبة صغيرة.

ومن الأسرار الغريبة التي كشفها الممثل المصري، اعترافه بأن أول حب في حياته كان تجاه فتاة تكبره بعشر سنوات عندما كان في المرحلة الابتدائية. وصف الكدواني حبه الأول بأنه كان “حبًا صامتًا”، حيث كان يكتفي برؤيتها فقط. تطرق الكدواني أيضًا إلى قصة حبه لزوجته الحالية، والتي بدأت كصداقة في الجامعة قبل أن تتطور إلى علاقة رومانسية. أوضح أن زوجته رفضت البداية فكرة الزواج منه، لكنه أصر حتى وافقت في النهاية بعد أن أقنعها بمشاعره الصادقة.

في جانب آخر من الحوار، تحدث ماجد عن تأثير دوره في فيلم “تراب الماس” على حالته النفسية. أفاد بأن ابنه وزوجته لاحظا تغييرات في سلوكه بعد عام من عرض الفيلم، مما دفعهما لاقتراح زيارة طبيب نفسي للتعامل مع هذه الحالة. كما تطرق الكدواني إلى صداقته الوطيدة مع النجم كريم عبد العزيز، والتي تربطهما الصفات الطيبة والأمانة والمصداقية على مدى 24 عامًا. أشار إلى أنهما يحبان الحديث معًا لساعات طويلة، ويشعر براحة كبيرة خلال تلك اللحظات. في ختام الحوار المثير، عبر الكدواني عن إعجابه بأغاني الراحل عبد الحليم حافظ، مضيفًا أنه لا يستطيع تحمل سماع صوت أم كلثوم لأنه يشعره بأجواء الحزن والعزاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى