ميليا للسفر والسياحة من “سياحة دوت كوم” إلى منافسة الكبار في رؤية 2030.

 

ربيعة الحربي/ الرياض

صرّح عبدالله الغامدي، الرئيس التنفيذي والممثل الرسمي لشركة ميليا للسفر والسياحة (MT&T)، أن الشركة تسعى بقوة لتكون من بين أكبر خمس شركات سياحية في المملكة العربية السعودية، في ظل استراتيجيتها الطموحة للتوسع داخل السوق المحلي والإقليمي.

جاء ذلك في مقابلة أجراها الغامدي مع “شركات مباشر” على هامش مشاركته في فعاليات ملتقى السياحة السعودي، حيث كشف عن دراسة الشركة للطرح في سوق الأسهم السعودي كجزء من خطة مدروسة تهدف إلى دعم النمو المستدام وتعزيز الحضور الاستثماري للشركة.

وأكد الغامدي أن ميليا تقدم باقة شاملة من الخدمات السياحية عالية الجودة على مدار الساعة، طيلة أيام الأسبوع، لتلبية احتياجات العملاء ودعم تنمية القطاع السياحي الوطني بما يتماشى مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.

وتشمل الخدمات التي توفرها الشركة:

إصدار التأشيرات

حجز تذاكر الطيران

حجز الفنادق

خدمات الليموزين والنقل الفاخر

توفير طواقم أمن وحراسة للوفود والفعاليات

وتُعد مجموعة ميليا للسفر والسياحة واحدة من الشركات الرائدة في القطاع، إذ تمتلك خبرة تمتد لأكثر من عقد من الزمن. وقد بدأت نشاطها منذ عام 2011 تحت عدة أسماء، أبرزها “سياحة دوت كوم”، قبل أن تعتمد علامتها التجارية الحالية في نهاية عام 2018، إيذانًا بانطلاقة جديدة أكثر احترافية وانتشارًا.

تجدر الإشارة إلى أن فعاليات ملتقى السياحة السعودي انطلقت في شهر يناير 2025 في العاصمة الرياض، بالشراكة مع وزارة السياحة، والهيئة السعودية للسياحة، وصندوق التنمية السياحي، تحت شعار “لنكتشف”، والذي يهدف إلى تسليط الضوء على وجهات سياحية مبتكرة داخل المملكة، وتعزيز تجربة الزوار.

ويشهد الملتقى مشاركة واسعة تضم:

أكثر من 1000 اجتماع وورشة عمل

أكثر من 40 متحدثًا دوليًا

أكثر من 450 علامة تجارية سياحية

أكثر من 20 جهة دولية مهتمة بالتعرف على السياحة والتراث السعودي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com