نعيمه الرفاعي تقوم بزيارة للمحامي كاتب الشمري في منزلة

 

قامت الإعلامية المعروفه/ نعيمه الرفاعي بزيارة المحامي/ كاتب الشمري فى منزله بالرياض مساء السبت ٧.٩.٢٠٢٤ حيث إطلعت على المكتبه التى خصص لها أحد المجالس فى بيته المتواضع، والتي أبهرت الإعلامية، وقالت لا أعرف من أين ابداء..لكون المكتبه التاريخيه تحتوي على العديد من الكتب، والوثائق، والصور التاريخيه التي تجمع بين الماضي، والحاضر لولاة الأمر وحكام البلاد إبتداء من الدوله السعوديه الأولى، والثانيه، والثالثه، وصور المؤسس، وأبنائه، وشيوخ القبائل، والشخصيات من ملوك ورؤساء في المملكه والدول العربيه.

فان المحامي الشمري يضع اللمسات الأخيرة إستعدادًا لأفتتاح مكتبتيه التي أصبح يجمع مواده، ومقتنياته منذ ١٥ عام،

وللعلم فان المحامي الشمري..يتبنى نشر الثقافة القانونيه من خلال تخصصه حيث أصدر وطبع ١٢ كتاب في هذا المجال، ومنها تدرس في الجامعات.

أضف لهذا فإن مجاله الآخر، وهوايته في الفروسية كونه يملك( إسطبل النشاما) مسجل علامة تجارية، هو أيضًا المحامي، والمستشار القانوني السابق لنادي الفروسيه.

إتخذ من إسطبله متحف، ومعرض للصور الخاصه بالفروسية.(حاصل على ترخيص من وزارة الثقافة )جعلته يتميز عن غيره من ملاك إسطبلات الخيل ..وزاره واطلع على المتحف العديد من المهتمين، والمعنيين بالفروسية من أمراء ووزراء ومسؤلين وملاك ومواطنين وهواة الفروسية، كل هذه الأعمال يقدمها الشمري، خدمة لولاة الأمر والوطن وتاريخ المملكه،  والمهنه والفروسيه.

والله الموفق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى