غرفة جازان التجارية تقيم معرض مسار التمويل بالشراكة مع ( منشآت )

جازان _ حنان البكري

برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود _ حفظه الله _ ، و بالشراكة مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة و المتوسطة ( منشآت ) أقامت غرفة جازان التجارية معرض ” مسار التمويل ” ، يومي الثلاثاء و الأربعاء ٥-٦ ربيع الثاني ١٤٤٦ هـ ، الموافق 8-9 أكتوبر 2024 م ، في منتجع الراديسون بلو بمدينة جيزان .

حوى المعرض عدد من ورش العمل و الدورات التدريبية ، منها : فن إدارة التدفقات النقدية ، و خطوات تأسيس المشاريع الريادية ، و تقييم الشركات لرواد الأعمال و المستثمرين ، و خيار التمويل المناسب لرواد الأعمال ، و الخدمات المقدمة من هيئة المنشآت .

بلغ عدد المسجلين ١٨٥٢ مستفيد و مستفيدة من المعرض و الورش المصاحبة ، كما أعلنت أكاديمية غرفة جازان عن عدد من الدبلومات و الدورات عن بعد في مجال إدارة الموارد البشرية و الإدارة الاستراتيجية و التأهيل في الأمن السبيراني ، في أجواء من التفاعل المتبادل بين الأفراد و الجهات المشاركة و الشركات الحاضرة ، و التطلع للمزيد بإذن الله .

شارك في المعرض أكثر من ست عشرة جهة ، منها : منشآت ، و بنك التنمية الزراعي ، و بنك التنمية الاجتماعي ، و SME بنك ، و بنك التصدير و الاستيراد ، و منافع ، و عيادات الأداء ، و تعميد ، و بنك الرياض و البنك الأهلي SNB ، و بنك البلاد ، و BSF ،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى