البطلة مها الحملي تستعد لرالي القصيم 2024

عبد الله الينبعاوي ـ جدة:

تنطلق البطلة مها الحملي للمرة الثالثة في رالي القصيم 2024 ، بانطلاقها في فئة T3 الجديدة في مسيرتها مع ملاحها اوريول مينا , حيث أنهى الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية استعداداته لانطلاق منافسات رالي القصيم ضمن روزنامة بطولة السعودية تويوتا 2024 .

و ذلك خلال الفترة 23-26 أكتوبر في منطقة القصيم بثلاثة مراحل أولها الاستعراضية ثم الأولى تليها الثانية , و بهذه المناسبة أعربت مها عن حماسها القوي للمشاركة مجددا في رالي القصيم هي الثالثة في مسيرتها : ” خلال عامين من التجارب في منطقة القصيم و تضاريسها تعلمت الكثير عن الراليات الصحراوية , والتي ساعدتني للتأهل الإقليمي و العالمي فيما بعد في داكار. “.

وكانت مها قد فاجأت الجميع العام الماضي 2023 , بعد تحقيقها صدارة المركز الاول في فئة T4 في رالي القصيم ، ضمن الجولة الثالثة ببطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية 2023 ، كبصمة جديدة تضاف لمسيرتها , و كما شكرت مها الحملي الشريك الرسمي جميل لرياضة المحركات على دعمهم الكبير والثقه بها منذ البدايات , و الشريك البرونزي اوتوهب وكارهب ،و عبداللطيف جميل للتمويل , و شريك الخدمات لومي لتاجير السيارات ،و اكسليروم والشريك الاعلامي PR-Arabia

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى