“بوتيم” يكشف عن هويته الجديدة في مباراة كأس الدرع الخيرية على ملعب “ويمبلي” عبر قنوات beIN SPORTS

• الهوية الجديدة ستُعرض أمام ملايين المشاهدين على قنوات beIN SPORTS في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال المباراة المرتقبة بين ليفربول وكريستال بالاس.
أعلن “بوتيم”، المنصة الإلكترونية الرائدة التابعة لمجموعة “أسترا تِك” وأول تطبيق تكنولوجيا مالية قائم بالكامل على الذكاء الاصطناعي في دولة الإمارات، عن استعداداته للكشف عن هويته الجديدة خلال المباراة الافتتاحية للموسم الكروي الإنجليزي، وهي مباراة كأس الدرع الخيرية التي تجمع فريقي ليفربول وكريستال بالاس على أرضية ملعب “ويمبلي” في 10 أغسطس 2025. وعلى هذه المنصة الرياضية الشهيرة عالمياً، يظهر “بوتيم” بعلامته التجارية الجديدة للمرة الأولى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قنوات beIN SPORTS، التي تستقطب ملايين المشاهدين من جميع أنحاء العالم.
يواصل “بوتيم” تسجيل رحلة تطور مثيرة للإعجاب، فقد تحول من تطبيق لنقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت إلى منصة متقدمة تركز على التكنولوجيا المالية، وتجمع بين حلول التواصل والدفع الإلكتروني والحلول الرقمية القائمة على الذكاء الاصطناعي. ويعود “بوتيم” اليوم ليكشف عن هوية جديدة كلياً، تعبّر عن رسالته العميقة، والمتمثلة في توظيف التكنولوجيا والشمولية المالية لتبسيط حياة الأفراد. وتأتي هذه النقلة النوعية في ضوء الحضور العالمي البارز لـ”بوتيم”، ووصوله إلى أكثر من 150 مليون مستخدم، إلى جانب النمو الذي تشهده خدماته في قطاع التكنولوجيا المالية في دولة الإمارات.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال معالي الدكتور طارق بن هندي، عضو مجلس الإدارة لدى “أسترا تِك” والرئيس التنفيذي لـ”بوتيم”: “يعكس حضورنا في كأس الدرع الخيرية طموحاتنا المستقبلية، ويتجاوز الحدود التقليدية لتحديث هوية العلامة التجارية. يتشابه ’بوتيم‘ مع كرة القدم، فكلاهما يتحدثان بلغةٍ عالمية يفهمها الجميع ويقرّب المسافات بين الناس. وأكثر من منصة للتواصل، توفر “بوتيم” خدمات مبتكرة وسهلة الوصول للمجتمعات والعائلات والأفراد من خلال حلول مالية شاملة، ويمنح المقيمين في دولة الإمارات أساليب ذكية لإرسال الأموال وادخارها وإنفاقها بكل سلاسة وأمان. فوجودنا في هذا الحدث الرياضي الضخم يُجسّد رؤيتنا الطموحة لتجاوز جميع التوقعات مع تطبيق ’بوتيم‘”.
تمثّل الهوية الجديدة بداية فصل جديد في مسيرة تطوّر ’بوتيم‘، فصل رتكز على التقاء تلبية الاحتياجات المحلية مع تنمية الطموحات الإقليمية والسعي نحو حضور عالمي بارز. ويأتي هذا التحوّل في مشهدٍ يحاكي كأس الدرع الخيرية الذي تعلن صافرته بداية الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز.
**رغم أن مزايا التواصل من “بوتيم” متوفرة للمستخدمين من كل أنحاء العالم، إلا أن خدماته المالية متوفرة حصرياً في دولة الإمارات، حيث تزوّد أكثر من 8 ملايين مقيم في الدولة بحلول مالية وأساليب ذكية لإدارة الأموال.
botim Debuts at Wembley in The F.A Community Shield Opener for beIN SPORTS Viewers
• botim’s bold new branding to reach millions of beIN SPORTS viewers across MENA during the Liverpool vs Crystal Palace match.
Dubai, UAE, xx July 2025 – botim, Astra Tech’s flagship platform and the UAE’s first AI-native fintech app, is stepping onto one of football’s biggest stages. The newly rebranded botim will make its regional broadcast debut on beIN SPORTS during The FA Community Shield match between Liverpool and Crystal Palace, live from Wembley Stadium on August 10, 2025.
The appearance marks botim’s latest brand milestone following its transformation from a VoIP app into a next-generation fintech-first platform, blending communication, payments, and AI-driven digital services. With over 150 million users globally and a growing fintech base in the UAE, botim’s evolution reflects a deeper mission: simplifying life through technology and financial inclusion.
“Our presence at the Community Shield isn’t just a brand moment, it’s a statement of intent.” said H.E Dr. Tariq Bin Hendi, Board Member at Astra Tech and CEO of botim. He added “Much like football, botim speaks a universal language. It is more than a platform, it’s a catalyst for connection, empowering communities, families, and individuals with access to innovation, offering UAE residents smarter ways to send, save, or spend. It is all about breaking barriers and this is just the beginning.”
Just as the The F.A Community Shield marks the kickoff of the English Premier League season, this moment marks a new chapter for botim, one where local relevance, regional ambition, and global recognition converge.
**While botim’s communication features serve users across the globe, botim’s embedded financial services are currently available in the UAE, supporting over 8 million residents with smarter ways to manage money.