تكريم الكلية التقنية بالدمام لمشاركتها في مبادرة «يدٌ تغرس وأرضٌ تزدهر»

برعاية سمو أمير المنطقة الشرقية

عبدالله الحكمي – الدمام

برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية حفظه الله، حظيت الكلية التقنية بالدمام بالتكريم ضمن الجهات المشاركة في مبادرة «يدٌ تغرس وأرضٌ تزدهر»، التي نظمها المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر بالمنطقة الشرقية، وذلك تقديرًا لجهودها وإسهاماتها في دعم المبادرات البيئية وتعزيز مفاهيم الاستدامة.

مثّل الكلية في حفل التكريم سعادة عميد الكلية، الاستاذ: نايف بن غازي العتيبي، الذي تسلّم التكريم نيابةً عن منسوبي الحلية، يأتي هذا التكريم تاكيداً على الدور الفاعل للكلية التقنية بالدمام في المساهمة ودعم البرامج الوطنية الهادفة إلى رفع الوعي البيئي والإسهام في تحقيق مستهدفات مبادرة السعودية الخضراء وتنمية الغطاء النباتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى