محافظ الطائف يستقبل المدير العام للإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية

صالح الصواط – الطائق
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فواز بن سلطان بن عبدالعزيز محافظ الطائف اليوم، معالي المدير العام للإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية الدكتور عبدالله السعدان.
واستمع خلال الاستقبال إلى شرح عن أهداف الحملة الوطنية “الولاء والانتماء” التي تنفذها الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية، وما تتضمنه من برامج ولقاءات ومحاضرات توعوية تهدف إلى تعزيز قيم الولاء والانتماء الوطني وترسيخ مفاهيم المواطنة والمسؤولية المجتمعية بمحافظة الطائف.
ونوه سمو محافظ الطائف بما توليه وزارة الداخلية من اهتمام بالبرامج التوعوية الهادفة إلى تعزيز الأمن الفكري وترسيخ القيم الوطنية، مشيدًا بالجهود المبذولة في تنفيذ المبادرات التي تسهم في رفع مستوى الوعي المجتمعي وتعزيز التلاحم الوطني، في ظل دعم القيادة الرشيدة -أيدها الله- ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية.
واستعرض الدكتور السعدان من جانبه أبرز محاور الحملة والبرامج المصاحبة لها، مؤكدًا حرص الوزارة على تنفيذ المبادرات التوعوية التي تسهم في تعزيز قيم الانتماء الوطني وترسيخ الهوية الوطنية لدى مختلف فئات المجتمع.




