نادي ملتقى المبدعين الثقافي يهنئ المستشارة نوف الغامدي بتخرجها من مركز التدريب العدلي

غيداء الغامدي
رفع نادي ملتقى المبدعين الثقافي أسمى آيات التهنئة والتبريكات إلى مستشارة النادي القانونية، ورئيسة لجنة الثقافة القانونية، ومديرة حساب النادي في منصة X، المستشارة نوف صالح الغامدي، بمناسبة تخرجها من مركز التدريب العدلي مساء اليوم بتقدير امتياز وبنسبة 100%.
وجاء هذا الإنجاز خلال الحفل الذي أُقيم في قاعة ميادين بمحافظة الدرعية، تحت رعاية معالي وزير العدل الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، بحضور عدد من المسؤولين والخريجين وأسرهم، في مناسبة احتفت بمخرجات التأهيل والتدريب العدلي المتميزة.
ويُعد هذا التخرج إضافة نوعية إلى المسيرة العلمية والمهنية للمستشارة نوف الغامدي، التي أسهمت بجهودها في تعزيز الوعي القانوني من خلال أعمالها ومبادراتها داخل النادي، بما يخدم أهدافه الثقافية والمعرفية.
وأكد النادي اعتزازه بهذا الإنجاز المشرف، متمنيًا لها دوام التوفيق والنجاح، وأن يكون هذا التميز خطوة مباركة نحو مزيد من العطاء والإنجاز، وأن تسهم بعلمها وخبرتها في خدمة الوطن والمجتمع، وتحقيق المزيد من النجاحات في مسيرتها المهنية والعلمية. مبارك هذا الإنجاز المستحق، وإلى مزيد من التألق والتميز.



