تعيين ريم العنزي محاضرا في الكلية الجامعية بالخفجي “جامعة حفر الباطن”

عبدالله الحكمي – الخفجي،
صدر قرار رئيس جامعة حفر الباطن الاستاذ الدكتور: خالد بن باني العوفي الحربي بتكليف الأستاذة: ريم لافي بشير العنزي للعمل محاضرا بقسم الكيمياء في الكلية الجامعية بالخفجي بجامعة حفر الباطن.
يذكر ان الأستاذة: ريم العنزي، تلقت تعليمها العام في مدارس مليجة من الابتدائي إلى لثانوي، ثم حصلت على بكالوريوس كيمياء من كلية العلوم والآداب بالنعيرية.
وواصلت مسيرتها التعليمية العليا عندما حصلت على درجة الماجستير في الكيمياء غير العضوية من جامعة الملك عبدالعزيز، وعملت العنزي معيدة بقسم الكيمياء في الكلية الجامعية بالخفجي لعدة سنوات ثم التحقت بالعمل الأكاديمي في نفس الكلية.
وبعد مسيرة علمية وأكاديمية وعملية مميزة امتدت لأكثر من أربعة عشر عاماً في العمل والتعليم الجامعي. يتم تتويج تلك المسيرة من التميز والاجتهاد بصدور قرار معالي رئيس الجامعة إلى اعتماد تعيينها محاضرا في الكلية الجامعية بالخفجي .
والأستاذة ريم العنزي من الكفاءات الوطنية المميزة بالمنطقة.
وتلقت ريم التهاني والتبريكات بهذه المناسبة، مع تمنيات الجميع لها بمزيد من التوفيق والنجاح في مسيرتها العلمية والعملية.



