امين الطائف يكرّم منسوبي الأمانة والبلديات المرتبطة المميزين في خدمة ضيوف الرحمن بالمطار والمواقيت

 

صالح الصواط – الطائف

كرّم أمين محافظة الطائف المهندس عبدالله الزايدي اليوم، منسوبي امانة الطائف المشاركين في خدمة ضيوف الرحمن بمطار الطائف الدولي وميقاتي قرن المنازل ووادي محرم، والبلديات المرتبطة

تقديرًا لجهودهم خلال موسم حج هذا العام 1447هـ.

وأكد الزايدي انة ما تحقق من نجاح في تنفيذ خطة الأمانة ومبادرة الطائف ترحب بضيوف الرحمن جاء بفضل الله ثم بفضل الدعم الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة -أيدها الله- لخدمة ضيوف الرحمن، وتسخير الإمكانات كافة لراحتهم وتمكينهم من أداء مناسكهم بكل يسرٍ وطمأنينة. ونوّه أمين الطائف المهندس عبدالله الزايدي بمتابعة وحرص محافظ الطائف صاحب السمو الملكي الأمير فواز بن سلطان بن عبدالعزيز، ومتابعة معالي وزير البلديات والإسكان ماجد الحقيل لانجاح خطة امانة الطائف

حيث ثمن أمين الطائف ما بذله منسوبي الامانه من اعمال ميداني تكاملي أسهم في تقديم خدمات نوعية للحجاج منذ وصولهم عبر المنافذ والمواقيت وحتى مغادرتهم إلى أوطانهم، مشيدًا بما أظهروه من تفانٍ واحترافية عكست الصورة المشرفة للمملكة في خدمة الإسلام والمسلمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى