إعلاميو المدينة المنورة للإنتاج الإعلامي تقر تقريرها المالي ٢٠٢٤..

تمت الموافقة على تشكيل مجلس إدارتها الجديد:

المدينة: خاص

وافق المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي على التشكيل الجديد لمجلس إدارة جمعية إعلاميو المدينة المنورة للإنتاج الإعلامي تحت إشراف وزارة الإعلام، وتضمن التشكيل الجديد الموافقة على أن يكون الدكتور نمر السحيمي رئيساً لمجلس الإدارة ومحمد الشريف نائباً للرئيس، وعضوية كلاً من:
ابتسام المبارك، وهاني المزيني، وأيمن عرفه، وعبيد العياضي، ومحمد العلوني.
من جهته رفع الدكتور السحيمي بالغ الشكر والتقدير للمركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي على دعمه اللامحدود للجمعية، مضيفاً: أن موافقة المركز الوطني على تشكيل مجلس الإدارة هو جزء من الدعم الذي حظيت به الجمعية، مؤملاً أن تؤدي الجمعية دورها الإعلامي في خدمة المنطقة تحت رعاية وتوجيه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان أمير منطقة المدينة المنورة وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود.

من جهة أخرى عقد مجلس أدارة جمعية إعلاميو المدينة المنورة للإنتاج الإعلامي جلسة مجلس الإدارة الثالثة لعام ٢٠٢٦م وناقش المجلس خلالها التقرير المالي للجمعية عن عام ٢٠٢٤م، وعدد من الموضوعات وقرر المجلس بناء على ذلك تكليف عضو مجلس الإدارة المهندس أيمن محمد عرفه بالعمل مشرفاً مالياً للجمعية حتى نهاية الدورة الحالية للمجلس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى