تكريم المصور المبدع عيسى كويت تقديراً لمسيرة حافلة بالعطاء والتطوع

طلال بن فهد – الرياض
في مقهى السبعينات بمدينة الرياض يوم الأربعاء 24 يونيو 2026، تم تكريم المصور المبدع عيسى كويت، تقديراً لمسيرته الحافلة بالعطاء والعمل التطوعي، حيث تجاوز قرابة 2000 ساعة تطوعية، قدّم خلالها جهوداً متميزة في خدمة المجتمع، وأسهم في دعم وتوثيق العديد من المبادرات الإنسانية والاجتماعية، حتى أصبح أحد أبرز النماذج الملهمة في مجال العمل التطوعي.

وجاء هذا التكريم بتنظيم من الأستاذ أحمد آل مطيع، وشهد حضوراً لافتاً يتقدمه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود، إلى جانب نخبة من رجال وسيدات الأعمال والإعلاميين والمثقفين والمصورين، وعدد كبير من الأصدقاء والمهتمين بالعمل التطوعي والمجتمعي.
كما قدّمت الأمسية الدكتورة نوير العنزي، التي أدارت فقرات الحفل والحوار بأسلوب مميز، مما أسهم في إثراء الأمسية وإبراز مسيرة المحتفى به وإنجازاته التطوعية.

وتخللت الأمسية كلمات أشادت بما قدمه عيسى كويت من جهود تطوعية وإنسانية كان لها أثر ملموس في خدمة المجتمع، مؤكدين أن تكريم أصحاب المبادرات المتميزة يعزز ثقافة العطاء ويحفّز على مواصلة العمل التطوعي وخدمة الوطن.
وفي ختام الحفل، تسلّم المصور عيسى كويت درع التكريم وسط إشادة واسعة من الحضور، الذين عبّروا عن تقديرهم لمسيرته الحافلة بالإنجازات، متمنين له دوام التوفيق ومزيداً من العطاء في خدمة المجتمع.



