محافظ الطائف يقلّد عددًا من منسوبي شرطة المحافظة رتبهم الجديدة

صالح الصواط – الطائف

قلّد صاحب السمو الملكي الأمير فواز بن سلطان بن عبدالعزيز محافظ الطائف اليوم، بحضور مدير شرطة محافظة الطائف العميد ضيف الله بن غمّيض، عددًا من الضباط من منسوبي شرطة المحافظة رتبهم الجديدة، وذلك بعد صدور الأمر السامي الكريم بترقيتهم.

وهنأ سموه الضباط المترقين بهذه المناسبة، سائلًا الله تعالى لهم التوفيق والسداد في أداء مهامهم، وأن تكون الترقية حافزًا لبذل مزيد من العطاء والتميز في خدمة الدين ثم الملك والوطن، والإسهام في تعزيز الأمن وحفظ الممتلكات وخدمة المجتمع.

وشملت الترقيات العميد عبدالله الزهراني، والعميد عايض العصيمي، والعميد عادل الغامدي، والعميد نايف الثمالي، والعميد عبدالله الزهراني، والعميد علي الصخيري، والعميد عادل القرشي، والعميد عبدالله الجعيد، والعميد مشاري العبيكان، والعميد عدنان الغامدي.

وعبّر الضباط المترقون من جهتهم عن شكرهم وتقديرهم لسمو محافظ الطائف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى