مكتب وزارة البيئة يكرّم المشاركين في إنجاح فعاليات أسبوع البيئة 2026
برعاية محافظ الرس..

رشا عبدالعزيز الغفيلي – الرس
برعاية سعادة محافظ الرس أ.سعود بن حسين العساف ،كرّم مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة الرس عدداً من المتطوعين والمتطوعات وممثلي القطاع الخاص، تقديراً لجهودهم ومساهماتهم الفاعلة في إنجاح فعاليات أسبوع البيئة لعام 2026م، الذي أُقيم تحت شعار «أثرك أخضر»، وذلك في مقر المحافظة.

وخلال المناسبة، قدّم مدير المكتب م.طارق بن عزير العُمري تقرير أسبوع البيئة لسعادة المحافظ، مستعرضاً أبرز البرامج والمبادرات والأنشطة التي نُفذت خلال الأسبوع، كما أهداه درعاً تذكارياً تقديراً لرعايته ودعمه المستمر لجهود المكتب ومبادراته البيئية.
وفي ختام المناسبة، أعرب سعادة المحافظ عن شكره وتقديره لمدير ومنسوبي المكتب والمتطوعين وشركاء القطاع الخاص على جهودهم المميزة في إنجاح فعاليات أسبوع البيئة، مؤكداً أهمية مواصلة المبادرات التي تسهم في رفع الوعي البيئي وتحقيق مستهدفات التنمية المستدامة.




