سمو محافظ حفرالباطن يستقبل مدير جوازات حفرالباطن المعين حديثاً.

حفر الباطن – مريم المقبل
استقبل صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ حفر الباطن في مكتبه اليوم، مدير جوازات المحافظة المعيّن حديثًا العقيد محمد بن عبدالهادي القحطاني.
وتمنى سموه, للعقيد القحطاني التوفيق في مهام عمله، موصيًا بتقديم المزيد من الجهود للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطن والمقيم.



