الإعلامية والكاتبة أمل حمدان تصدر باكورة أعمالها (بصمة أمل) بمعرض الرياض الدولي للكتاب2024”

عبد العزيز عطية العنزي

أعلنت الكاتبة والإعلامية أمل حمدان إصدار أول كتاب لها بعنوان (بصمة أمل) تم طباعته عن دار النشر “تكوين” والمشاركة بها بجناح المؤلف السعودي بمعرض الرياض الدولي للكتاب 2024.

حيث أنه تمثل كتاب (بصمة أمل) بمحتوى عدد 102 صفحة. وأربعة فصول تدور حول الرؤية والرسالة والأهداف والقيم لقصة رحلتها بميدان الإعلام والصحافة وميدان الثقافة والكتابة والشراكات والنشاطات المجتمعية الداعمة لتحقيق برنامج جودة الحياة ورؤية السعودية2030 في ظل تمكين المرأة السعودية.

وقالت الكاتبة الإعلامية “أمل” في تصريح لها أن الكتاب يحتوي مضمونه على تجربتها بالإعلام والثقافة، يتحدث عن تجربتي في الإعلام ونشاطاتي في دعم نشر الثقافة بالمجتمع السعودي ، وكل ما تحتويه السطور هو خليط واسع متناغم يحكي حكاية بشرية، يشمل في مقدمته شرح وافي لتفاصيل تسمية الكتاب وسبب خروج الكتاب بهذه الطريقة.

وأضافت الإعلامية “أمل حمدان ” استغرق مني كتابة أحرف الكتاب سنتين ماضيتين، كل ما احتواه عبارة عن خليط لحياة من خلال مسيرتها المهنية وهواياتها، ، وسطر من واقع سيجد كل شخص نفسه بين طياته عبر التناغم الروحي لقصة الطموح والكفاح والصبر على هيئة كتاب، بحد تعبيرها.

ويذكر أن الكاتبة والإعلامية امل حمدان إعلامية بارزة ومدربة من المملكة العربية السعودية وناشطة إعلامية ، وفي عدة صحف وأحد اعضاء مجموعة الغد الإعلامية كذالك معدة ومقدمة برامج ومحرره صحفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى