رئيس شبكة القطيف الصحية يتفقد عددا من منشآتها

عبدالله الحكمي – الدمام

تفقد رئيس تشغيل شبكة القطيف الصحية الأستاذ: سعد بن محمد الدوسري بعض منشآت الشبكة في القطيف،
وشملت، مركز السيد علي السلمان الطبي، ومركز صحي الشويكة، وذلك للاطلاع على الخدمات الصحية المقدمة والمنجزات التي تحققت، وسير العمل.
رافق الدوسري خلال الجولة عدد من قيادات الشبكة، وقد أشاد بالجهود المبذولة من الطواقم الطبية والإدارية التي تساهم في تقديم الخدمات الصحية للمستفيدين بأعلى جودة، واستمع إلى شرح عن الإجراءات التي يمكن من خلالها الاستفادة مما يقدمه مركز السيد علي السلمان الطبي للمستفيدين والاستماع إلى مقترحاتهم.

وأكد الدوسري على أهمية السعي المتواصل للرقي بمستوى الرعاية الصحية من خلال استحداث عيادات جديدة او اضافة خدمات نوعية لتحقيق أقصى الاستفادة للمراجعين.
وانتهز الدوسري الفرصة لتهنئة الطواقم العاملة بمناسبة اليوم الوطني ٩٤ للمملكة، منوها الى ان ما يشهده الوطن من نقلة كبيرة في القطاع الصحي، وذلك هو احد ثمار توحيد هذا البلد العظيم تحت ظل قيادة حكيمة تضع رفاهية وسلامة شعبها في مقدمة أولوياتها، إضافة إلى العمل على جلب وإدخال أفضل الخدمات على مستوى العالم في المجال الصحي من ناحية الأجهزة العالية الجودة وتهيئة الكوارد الطبية المتميزة.
4 صور ……
قائد منطقة الطائف العسكرية سعادة اللواء الركن /خالد بن سعيد الشيبه في مقر الاحتفال بسلاح الصيانه للاحتفال باليوم الوطني 94 ,,

الطايف – عبدالله سعد العنزي

قام سعادة اللواء الركن / خالد بن سعيد الشيبه ،
بزيارة للركن الخاص بجمعية ساعد والذي قدم شكره والثناء على الجمعية والقائمين عليه .
صرح مشرف جمعية ساعد الطايف الاستاذ / سالم مسفر المالكي،
من جانبه أبدا إستعداده سعادة اللواء الركن / خالد بن سعيد للتعاون مع جمعية ساعد للبحث والإنقاذ وتقديم يد العون والمساعدة وأبراز الجمعية لكافة أطياف المجتمع.
هذا وتعتبر جمعية ساعد للبحث والانقاذ الجمعية الوحيده المشاركه مع قيادة المنطقه .بسلاح الصيانه للاحتفال باليوم الوطني 94 ،
جاري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى