ملتقى رفيف يجمع الشاعرين اللحياني والغامدي في أمسية السبت

عبد العزيز عطية العنزي

أقام ملتقى رفيف مساء أمس السبت ٥ أكتوبر ٢٠٢٤م في رحابه أمسية شعرية، أحياها الشاعران الدكتور خضر اللحياني والدكتور علي الغامدي، اللذان أثريا الملتقى بأجمل القصائد النثرية والنبطية والمغناة بأصوات كبار الفنانين (طلال مداح، محمد عبده، عبادي الجوهر) وغيرهم من الفنانين السعوديين والخليجيين.

ولقد تخللت بعض الفقرات، سرد الشاعرين لقصص بعض القصائد وما شهدته من أحداث خلف الكواليس، أثناء مراحل كتابتها وتلحينها وغنائها. كما شهدت الأمسية حضوراً لافتاً من المتذوقين والمتذوقات للشعر الوطني والعاطفي من صفوة المجتمع من الرجال والسيدات، والذين استمتعوا كذلك بصوت الفنان الحساس محمد المحضار الذي حرك المشاعر بأجمل أغنيات الراحل صوت الأرض طلال مداح رحمه الله.

الشاعر الدكتور خضر قدم امتنانه الجميل للقائمين على ملتقى رفيف بقوله: ‏كل الشكر والامتنان أرفعها لأخي الغالي الأديب القدير السفير الحبيب الدكتور جمال رفه، ‏رئيس مجلس إدارة ملتقى رفيف الثقافي، ولأخي الإعلامي القدير والكاتب البارع ‏الأستاذ خليل القريبي المدير التنفيذي للملتقى على دعوتهم الكريمة للأمسية، وطعام العشاء في الملتقى الذي جمع نخبة من صفوة المجتمع وخيرة الرجال والسيدات، وعلى حسن استقبالهم وكرم ضيافتهم وروعة احتفائهم بضيوفهم، وإسرافهم في جودهم وكرمهم. وختم كلمته وقال: ‏أدام الله محبتنا في جلاله ‏وداموا لي أحباباً ومحبين.

ولقد تماهى الشاعر الدكتور علي الغامدي قبل اختتام الأمسية مع ما قاله الدكتور خضر من كلمات المحبة والود والاعتزاز بما يقدمه ملتقى رفيف من مبادرات ثقافية ملموسة ضمن نشاطه الفاخر في المذاق من مأكولات ومشروبات دول حوض البحر الأبيض المتوسط.

وفي ختام الأمسية وعد الشاعران الأنيقان الحضور بليلة شعرية أخرى بمشيئة الله تعالى لا تقل روعة وجمال عن هذه الأمسية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى