حضور جماهيري لافت في مواقع مشاهدة مباراة الأخضر التي هيأتها أمانة القصيم وبلدياتها

 

سمر الصباح / القصيم

شهدت مواقع مشاهدة مباراة الأخضر التي طهيأتها أمانة منطقة القصيم وبلدياتها حضورًا جماهيريًا لافتًا من الأهالي والزوار، وذلك ضمن الفعاليات التي أُقيمت في عدد من الحدائق والمواقع العامة بالمنطقة، وسط أجواء حماسية وتنظيم متكامل

وعملت الأمانة وبلدياتها على تجهيز المواقع بشاشات عرض كبيرة ومناطق جلوس مهيأة، إلى جانب توفير الخدمات المساندة التي أسهمت في تقديم تجربة مشاهدة مميزة للجماهير، بما يعزز جودة الحياة ويتيح للأهالي والزوار الاستمتاع بمتابعة المباراة في أجواء تفاعلية مناسبة.

وأوضح المتحدث الرسمي لأمانة منطقة القصيم نايف النفيعي أن الأمانة وبلدياتها سخّرت إمكاناتها لتهيئة مواقع الفعاليات وتجهيزها لاستقبال الجماهير، مشيرًا إلى أن الحضور الكبير والتفاعل الإيجابي من الزوار يعكسان نجاح الجهود المبذولة وتحقيق أهدافها المجتمعية.

وأكد أن هذه المبادرات تأتي امتدادًا لدور الأمانة في تفعيل المرافق العامة وتعزيز الأنشطة المجتمعية، بما يسهم في توفير بيئات جاذبة تلبي تطلعات السكان والزوار في مختلف مدن ومحافظات المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى