تطوع لأجل المدينة

عفاف زعير – المدينة المنورة
شارك فريق بيئي التطوعي التابع لجمعية مراكز الأحياء بالمدينة المنورة ، بقيادة المهندس ايمن عرفة بمبادرة تطوع لأجل المدينة الذي أقامها فريق نخبة العمل التطوعي بجمعية التنمية الأهلية بقباء ، بالتعاون مع أنجز للتسويق ؛ والتي تهدف إلى تبادل الخبرات بين الفرق التطوعيه وتحسين جودة العمل التطوعي الذي يسهم في تحقيق العمل بروح الفريق الواحد ويعزز مفهوم التعاون بين الفريق التطوعية .

فقد شارك فريق بيئي التطوعي بركن يحتوي على ورشة عمل مصغرة عن زراعة النباتات في المنزل ، وقد نفذ الورشة الاستاذ ايمن عرفة قائد الفريق ورئيسة لجنة البرامج والفعاليات في الفريق الاستاذه جوهرة يوسف وكانت الورشة ممتعة وشاركوا فيها الحضور من جمعيات الفئات وتم توضيح من خلال الورشة كيفية الاعتناء بالنباتات وتم عرض ركن كامل عن بعض النباتات الداخليه والخارجيه والتعريف بالنباتات لجميع مرتادي الركن.
كما تم توثيق المبادرة إعلاميا من قبل اعضاء الفريق وتوثيق المبادرة وعمل لقاءات شاملة لجميع قادة الفرق المشاركة في هذه المبادرة.
وفي ختام المبادرة شكر قائد الفريق أعضاء الفريق على تعاونهم في إتمام المبادرة بشكل مميز ، كما شكر عرفة فريق نخبة العمل التطوعي على حسن الاستقبال والتنظيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى